رئيس مجلس الادارةمنى يحياوي
رئيس التحريرمنتهى بطرس
أخر الاخبار

توقعات الأبراج ليوم الخميس 9/8/2018 كتبت/ سماح تيسير الزهراء ..


توقعات الأبراج ليوم الخميس 9/8/2018 كتبت/ سماح تيسير الزهراء ..
( أسعد الله صباحكم بكل خير )

الحمل ..
تتلقى مهام إضافية فى عملك اليوم وعليك إثبات جدارتك فيها، وتتمكن اليوم من تصفية الخلافات التى حدثت بينك وبين زملاء العمل. علاقة عاطفية مستقرة، ونصائح مهمة من أصدقاء مقربين حول خطوات المستقبل، وعند المساء ربما تحتاج لبعض الهدوء حتى تتمكن من التفكير بشكل جيد.
أنت محب للسفر خارج البلاد وتتهيأ لك الفرصة قريبا فلا تتردد، صديق مقرب لك يحتاجك ويطلب نصيحتك فى الكثير من شئونه فكن…

الثور…
هناك سفر عاجل بالعمل عليك أن تؤديه، فحاول أن تستعد له سريعاً واثبت قدراتك فيه حتى لا يشعر مديرك بخيبة أمل بعد ثقته فيك. تحدث الكثير من المشكلات بينك وبين الحبيب، حاولا التخلص منها سريعا حتى لا تعكر صفو حياتكما. ابتعد عن المأكولات الجاهزة السريعة من الخارج والجأ إلى الطعام الصحى الذى يتم إعداده فى المنزل.
الانفراجات ستدق ابوابك بالبهجة على العديد من الأصعدة وتتبدل حياتك.

الجوزاء..
التحديات التى تمر بها فى العمل نتيجة تراجع الأداء فى المؤسسة ووجود منافسين جدد. لا تترك نفسك فريسة للهموم والمشاكل الأسرية وحاول السيطرة على المشاكل قبل تفاقمها. حاذر من تدهور في الصحة واستشر طبيب لترتاح نفسيًا بدلًا من القلق المستمر والخوف. سيزول قريبا التوتر وتقدم لحياة أكثر هدوء وحب مع شخص جديد..

السرطان..
انهيار مفاجئ فى أسهم الشركة التى تعمل فيها توتر فى محيط العمل فركز جيدًا فى مهامك. العتاب مطلوب بين الحين والآخر، لكن كثرته تسبب الضيق للبعض حاذر الوقوع في المشاكل. راعي طاقتك الجسدية والصحية ولا تزيد الضغوط في التفكير .عليك الخروج من الروتين الممل
فالوقت جميل للترفيه ادعم الحياة العاطفية ببعض الهدايا والرسائل الرومانسية.

الأسد..
الكواكب تتحرك لصالح حياتك العاطفية حاول أن تنفتح على الآخرين وستجد فرصًا للارتباط فى الوقت القريب
يبدو أنك انحرفت عن روتين اللياقة البدنية الخاص بك فحاول أن تعود إليه من جديد لتستعيد شكل جسمك وسحره القديم واطمئن ستتمكن من استعادته فى فترة قصيرة من الزمن خاصة إذا كانت صحتك جيدة فى الأساس.

العذراء..
تتخذ خطوات جادة نحو تطوير خبراتك وأدائك فى العمل، وتنتظر إتاحة فرصة لك داخل عملك لعرض خططك التطويرية.
هدوء على صعيد علاقتك العاطفية وربما تحتاج لاستشارة شخص حكيم حول كيفية تجنب الخلافات بينك وبين شريك حياتك فى المستقبل. تهتم اليوم بممارسة رياضة جديدة لم تمارسها من قبل، .ترتب أوراقك اليوم حيال خطواتك القادمة، وتعرف جيدًا ما تريده وتحققه. أسرتك تدعوك لقضاء رحلة صيفية خلال أيام فكن على استعداد.

الميزان..
بحثت فترة طويلة عن عمل جديد وذلك لأنك تحتاج لدخل إضافى وستجد مهنة تناسبك قريبا. أنت تحب شريك حياتك كثيراً وستجهز له مفاجأة كبيرة لتسعده ولأنه يستحق أن يعيش حياة سعيدة. خسرت الكثير من الوزن الزائد الفترة الماضية، استعد للحفاظ على جسمك وإظهاره فى أحسن صورة. قد تمر بفترات من التحديات الصعبة وتكتسبب الكثير من الخبرات بسببها.

العقرب..
المختلفة التى تواجهها من جميع الجهات فى حين أن عددًا من القوات تجذبك فى اتجاهات مختلفة فحاول ألا تعمل على إرضاء الجميع لأن هذا يحملك الكثير من الأعباء ويضاعف من ارتباكك. ستحصل على فرصة للتقرب من شخص أعجبت به بعمق منذ عدة سنوات وسيكون من دواعى سرورك أن يكون هذا الشخص بالقرب منك.

القوس..
اهتم بمستقبلك واحرص على تقديم كل ما هو جديد فى عملك لتحقق كل ما تريد من طموحات.
لا تدخل فى علاقة عاطفية أنت لا تثق من مشاعرك فيها، فعليك التأكد من نفسك قبل أى جديد.مارس الرياضة بشكل منتظم لتتمكن من الحفاظ على لياقتك البدنية وتتمتع بصحة جيدة. حافظ على اوقات نومك المعتادة . ولا تغرق
في التفكير الطويل …

الجدي..
لا تربط تميزك فى العمل بالمال، ولا تتعلق بالمادة وتجعها المتحكمة فى مستقبلك.لأنها لا تدوم لأحد
راجع تصرفاتك مع الحبيب خلال الفترة الماضية لتحكم على مقدار حبه لك، وحاول أن تفكر بعدها كيف ترد قلبه بعد تجاهلك له . لا تتردد فى الذهاب للطبيب والاطمئنان على صحتك كلما استدعى الأمر ذلك. يتيح لك اليوم التعرف على بعض الأشخاص الذين يغيرون من حياتك بشكل كبير

الدلو ..
شريك حياتك لديه رحلة مع أصدقائه فحاول ألا ترفض الأمر حتى لا يأخذ عنك فكرة الشخصية المسيطرة ويبدأ التفكير فى ضرورة الابتعاد عنك.قد تشعر بآلام فى الرقبة ربما يكون الأمر يحتاج إلى نصائح تلتزم بها وعلاج يجب إتباعه حتى لا يتفاقم الأمر. اهتم بمظهرك الفترة المقبلة فلقد تجاهلت مظهرك الفترة الماضية وهو الأمر الذى أثار غضب من حولك

الحوت..
انت تعلم كيفية العمل بشكل جماعى جيدًا، وتعمل جاهدًا على إثبات ذاتك وسط زملائك، فلديك قدرات تميزك عن الكثيرين. هناك من يحاول إبعادك عن شريك حياتك لتصبح أمام خيارين إما أن تتمسك به وتقف أمام الجميع وإما الاستسلام لضياع حبك من بين يديك بسهولة. احرص على تناول كميات كبيرة من المياه على مدار اليوم لأهميتها البالغة على صحتك. تواجه الفترة الحالية مواقف تجبرك على اتخاذ قرارات مصيرية وإلا ستظل مستسلم أمام الجميع .

(( طاب يومكم ))

Facebook Comments

  •  
    432
    Shares
  • 432
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

شارك برأيك وأضف تعليق

2018 ©
%d مدونون معجبون بهذه: